فوائد ربط التغطيه

يشير الارتباط التغطية لتغيير الارتباط التابعة لها بحيث التابعة الترميز لم يعد مرئيا. بمجرد ترتدي الرابط هو ثم إعادة توجيهها إلى موقع التابعة لها بحيث محمي عمولة المسوق ل. عادة الروابط التابعة طويلة جدا ويصعب تذكر, لذلك الحجب لهم يجعلها سهلة الاستخدام والإدارة.

فوائد ربط التغطيه

1. يتم تخفيض خسائر اللجان.

أحيانا الناس سوف زيارة صفحة المنتج ثم بديلا صلة التابعة لها للك. بعض الشبكات لا تسمح للمستخدمين لشراء باستخدام رابط الخاصة بهم, حتى إذا حدث ذلك فسوف تفقد لجنة.

مستهلكين آخرين قد يذهب فقط إلى الموقع الرئيسي وخلع جزء التابعة لتصل إلى شراء مباشرة من الشركات التابعة بدلا منك.

والحجب وصلاتك خفض هذه الممارسات اثنين ومساعدة في حماية اللجان الخاصة بك.

2. التغطية يساعد مع تتبع. هناك الإضافات التي تقوم بعمل عظيم في هذه. يمكنك استخدامها لعباءة صلاتك وبعد ذلك سوف تتبع كل من النقرات الذهاب الى الروابط التابعة الخاص بك. هذا سيساعدك على معرفة أي أجزاء من موقع الويب الخاص بك أو بلوق التصميم, صفحات أو وظائف هي كسب أعلى كميات جنة.

3. يزيد معدل النقر إلى الظهور (نسبة النقر إلى الظهور). الروابط التابعة لها ميل إلى أن يكون الاستياء للعين وطويلة جدا ومرهقة. يتم تشغيل الكثير من الناس خارج من قبلهم. حتى إذا كنت جعلها تبدو أكثر نظافة وكما هي وصفت لهم موقع الويب الخاص بك, سوف يشعر بها أكثر الناس ميلا للنقر عليها وتسديد قيمة مشترياتهم من الروابط التابعة الخاص بك.

4. يمكن أن تزيد معدلات تسليم البريد الإلكتروني الخاص بك. في كثير من الأحيان عندما يتم إدراج الروابط التابعة لها في رسائل البريد الإلكتروني يمكن أن يؤدي مرشحات البريد المزعج. هذا يمكن أن يؤدي إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك الحصول على القائمة السوداء. كلما كنت تستخدم الروابط التابعة لها في حملات التسويق الخاصة بك البريد الإلكتروني هو دائما فكرة جيدة لعباءة لهم.

5. إدارة الارتباط سهلة ومريحة: إذا كنت بحاجة إلى تغيير الروابط التابعة الخاص بك لأي سبب من الأسباب يمكن أن يكون مملا للغاية وتستغرق وقتا طويلا.

إذا كنت تستخدم وورد البرنامج المساعد بسيطة عباءة صلاتك عملية يمكن أن يكون من السهل جدا للاستخدام. كل ما عليك القيام به هو تغيير صلاتك من مكان واحد, وأنها سوف تتغير تلقائيا في كل مكان.

6. يجعل من السهل على عدم تتبع الروابط التابعة الخاص بك. في كثير من الأحيان يستهجن جوجل على القيام متابعة الروابط التابعة لها. وهذا يمكن أن يؤدي إلى بلوق الخاص بك يجري يحتمل أن يعاقب والتي من شأنها أن تؤثر سلبا على الترتيب الخاص بك في نتائج البحث.

أن الحاجة إلى إضافة سمة يختلط = نوفولو يدويا يكون للغاية إذا كنت بحاجة للقيام بذلك في كل مرة كنت خلق صلة التابعة تستغرق وقتا طويلا. إذا كنت تستخدم البرنامج المساعد لعباءة صلاتك ثم وهذا هو عملية سهلة للغاية.

أفضل شيء من ذلك كله هو أنه بمجرد أن يتم يرتدي معطفا طويلا الروابط التابعة الخاص بك, يمكنك إعادة استخدام هذا الرابط عدة مرات كما تريد, وأنها ستظل يرتدي معطفا طويلا. ممارسة الحجب الروابط التابعة هي بالتأكيد واحدة التي يجب أن يستخدمها جميع المسوقين على أساس منتظم.

Benefits To Link Cloaking

Link cloaking refers to changing an affiliate link so that affiliate coding is no longer visible.  Once the link is cloaked it is then redirected to the affiliate site so that the affiliate marketer’s commission is protected.  Usually affiliate links are very long and hard to remember, so cloaking them makes them easy to use and manage.

Benefits To Link Cloaking

1.  Commissions losses are reduced.

Sometimes people will visit a product page and then substitute their affiliate link for yours.  Some networks do allow users to purchase using their own link, so if this happens you will lose the commission.

Other consumers might just go to the main site and take off the affiliate part of the link to purchase directly from the affiliate instead of you.

Cloaking your links will cut down on these two practices and help protect your commissions.

2.  Cloaking helps with tracking.  There are plugins that do a great job at this.  You can use them to cloak your links and then they will track all of the clicks going to your affiliate links.  This will help you figure out which parts of your website or blog layout, pages or posts are earning the highest commission amounts.

3.  Increases your click-through rate (CTR). Affiliate links have a tendency to be displeasing to the eye and quite long and cumbersome.  Many people are turned off by them.  So if you make them look cleaner and like they are branded to your website, them more people will feel inclined to click on them and make purchases from your affiliate links.

4.  Can increase your email delivery rates.  Quite often when affiliate links are included in emails it can trigger spam filters.  This can result in your emails getting blacklist.  Whenever you are using affiliate links in your email marketing campaigns it is always a good idea to cloak them.

5.  Easy and convenient link management: If you need to change your affiliate links for any reason it can be very tedious and time-consuming.

If you use a simple WordPress plugin to cloak your links the process can be very easy to use.  All you need to do is change your links from one location, and they will be automatically changed everywhere.

6.  Makes it easy to no-follow your affiliate links.  Quite often Google frowns on do-follow affiliate links.  This could lead to your blog being potentially penalized which would negatively impact your rankings in the search results.

Having to manually add the rel=nofollow attribute would be very time-consuming if you need to do it each time you were creating an affiliate link.  If you use a plugin to cloak your links then this is a very easy process.

The best thing of all is that once your affiliate links are cloaked, you can re-use this link as many times as you want to, and they will still be cloaked.  The practice of cloaking affiliate links is definitely one that all affiliate marketers should use on a regular basis.